منتديات ناصر قصر البخاري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أحباب الله و نصرة الاسلام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
الرجاء اثراء المنتدى

من أنــــــــــــــــــــــــــا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
راما

من أنــــــــــــــــــــــــــا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: من أنــــــــــــــــــــــــــا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   من أنــــــــــــــــــــــــــا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 7:23 am

السلام عليكم
الكثير منا برى أن هذا السؤال سهل و ممكن أن يراه تافه لاكن أنا أراه أصعب سؤال عندما يطرح عني هذا السؤال أقول سوف أجيب لاكن لا أجد أجابه محدده فأنا كل يوم وكل موقف يحصل لي يبين لي أمر او صفه لم أكن أعلم انها فيا هذا من جانب ومن جانب الوجود كما يرى علماء النفس أن الوجود بالفعل ليس بالكم يعني وجودك بما قدمت في حياتك لنفسك و غيرك ليس بوجودك العددي انك عددك في بيتك كذا وفي الجامعه مثلا رقمي كذا.... أنا أؤمن بالمقوله التي تقول اذا لم تزد شئ في الحياه كنت انت زائدا فيها لذلك أنا أحرص ان تكون لي بصمه في الحياه لاني لن أرضى عن نفسي أن خرجت منها كما دخلتها صحيح لازلت صغيره و الطريق لازال أمامي لاكن يجب علي و علينا كلنا ان نبتدأ بوضع خطه لحياتنا و هدف لاني لا أتصور ان انسان يستطيع العيش بدون هدف يضعه بين عينيه مشوار الالف ميل يبتدئ بخطوه ومن يقول انا... انا أستطيع ان اقدم شئ...؟ اقول له قطره مع قطره يحفر في الصخر ليس بالعنف ولاكن بالتكرار فلا تفشل وتقدم وأبذل جهدك لكي ترضى عن نفسك ولا تجعل لنفسك أعذار مثل العمر و طبيعه العيش فهي حجج الفاشلين ...
وأرجوا المعذره قد يكون كلامي غير ممنهج ولاكن انا أعتبركم عائلتي و أحدثكم بما يجول في ذهني

رامـــــــــــــــــــــــا

من أنــــــــــــــــــــــــــا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1